ارتفاع عدد القتلـ.ـى الإسرائيليين إلى ألف قـ.ـتيل

Vehicles are pictured ablaze after a rocket launched from the Gaza Strip, controlled by the Palestinian Hamas movement, landed in the southern Israeli city of Ashkelon on May 11, 2021. - Israel and Hamas exchanged heavy fire, in a dramatic escalation between the bitter foes sparked by unrest at Jerusalem's flashpoint Al-Aqsa Mosque compound. (Photo by JACK GUEZ / AFP)
546

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية مساء اليوم الاثنين عن ارتفاع عدد القتلـ.ـى الصهـ.ـاينة منذ بداية العملية التي انطلقت السبت الماضي إلى 1000 قتيل.

وذكرت المصادر أن عدد القتلـ.ـى الصهـ.ـاينة وصل إلى 1000 قتيل بعد عثور قوات الإنقاذ الإسرائيلية على أكثر من 100 جثة في بئيري بغلاف غزة.

اقرأ أيضاً: النظام يطالب بتهدئة عسكرية بعد قصف مواقع حساسة تابعة له

وقبل ذلك ذكرت القناة 12 نقلاً عن وزارة الصحة الإسرائيلية أن عدد القـ.ـتلى وصل إلى 900 والجرحى إلى 2600.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

هذا وشن طيران الاختلال غارات عنيفة ومكثفة مساء اليوم الاثنين، استهدفت مقار وزارات الأوقاف والاتصالات والمواصلات والمالية في قطاع غزة، وذلك في أعنف موجة قصف يشنها الجيش الإسرائيلي منذ بداية الحرب.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، شن سلاح الجو الإسرائيلي مساء اليوم، مئات الغارات على مؤسسات ومبان ومقار مختلفة في حي الرمال غرب مدينة غزة، وألحقت دمارا كبيرا بها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط