الأرجنتين تنال معظم جوائز (The Best)….ميسي الأفضل في العالم

980

توّج النجم ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم 2022 من ذا بيست، بعد تفوقه على صاحب الكرة الذهبية؛ الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وزميله في باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي.

وفاز ميسي بجائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم 2022، بعدما قاد منتخب بلاده أخيرًا للتتويج باللقب الأغلى؛ كأس العالم قطر 2022 بعد غياب لأكثر من 30 عامًا كما ساعد ميسي فريقه باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي، في الفوز بلقب الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي أيضًا.

وفازت بجائزة أفضل لاعبة في العالم 2022، الإسبانية أليكسيا بوتياس لاعبة نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وذهبت جائزة أفضل جمهور إلى جماهير منتخب الأرجنتين التي كانت متواجدة في قطر خلال فترة كأس العالم 2022، وتسلم الجائزة “كارلوس تولا” المشجع المخضرم الذي ساند الأرجنتين منذ السبعينات في كل مبارياته.

وفاز بجائزة الروح الرياضية لوكا لوشوشفيتش بعدما تدخل في إحدى مبارياته فريقه لإنقاذ لاعب الفريق الخصم والذي كاد أن يبتلع لسانه ويفقد وعيه، واستطاع لوكا التدخل في اللحظة المناسبة لإنقاذ حياة زميله.

سمير جعجع يصف زيارة الوفود العربية للأسد بالمخزية

وحسم الأرجنتيني ليونيل سكالوني يجائزة أفضل مدرب في العالم 2022، بعدما قاد التانجو للفوز باللقب الأغلى على الإطلاق؛ كأس العالم 2022 في قطر.

وتفوق سكالوني بفوزه بتلك الجائزة على الثنائي المخضرم؛ كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

كما فاز إيميليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا ومنتخب الأرجنتين، بعد نجاحه في قيادة منتخب التانجو للفوز بلقب كأس العالم 2022 في قطر. متفوقًا على تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، والمغربي ياسين بونو، حارس إشبيلية.

وكان لمارتينيز تصدي مبهر شهير في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم أمام فرنسا، يبدو أن التانجو حصد لقبه بعده مباشرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط