الائتلاف الوطني يعقد اجتماعاً طارئاً لمناقشة الأوضاع في السويداء

0 1٬905

عقد الائتلاف الوطني السوري المعارض اليوم الأربعاء اجتماعاً لمناقشة الأوضاع الراهنة التي تشهدها محافظة السويداء جنوب سورية.

وبحسب الائتلاف الوطني فإن الاجتماع كان لهيئته السياسية بمشاركة أعضاء من الهيئة العامة، وتطرق إلى المظاهرات التي تطالب بإسقاط نظام الأسد في محافظة السويداء.

أحمد الجربا يلتقي الأمين العام لجامعة الدول العربية في القاهرة

وقال رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط خلال الاجتماع: “نشد على أيادي أهلنا في السويداء ونقف معهم، في وقفة العز والكرامة التي يواجهون بها النظام المجرم وميليشياته”.

وأضاف المسلط: نحيي شجاعة أهلنا في ‎السويداء أحفاد سلطان باشا الأطراش، نحن معهم وندعمهم في انتفاضتهم لإسقاط النظام المجرم واستعادة الحقوق، وندعو أهلنا في بقية المحافظات إلى مؤازرتهم والوقوف معهم وخصوصاً أهلنا في الساحل بتكاتف ‎السوريين ووحدتهم الوطنية سوف يسقط هذا النظام لا محالة.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

‏وأوضح رئيس الائتلاف أن سورية غنية بخيراتها ومقدراتها ولكن نظام الفساد والإجرام نهب هذه الخيرات ورهن البلاد للمحتل الروسي والإيراني.

مشيراً إلى أن نظام الأسد ترك ‎السوريين دون أدنى مقومات الحياة، لا ماء ولا كهرباء ولا غذاء ولا تعليم ولا صحة، واتبع سياسة الجوع أو الركوع انتقاماً من الشعب السوري الحر.

وتشهد محافظة السويداء جنوب سورية احتجاجات شعبية منذ حوالي أسبوع، بسبب الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الأهالي، وسياسة نظام الأسد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط