أحمد الجربا يلتقي الأمين العام لجامعة الدول العربية في القاهرة

0 1٬429

التقى الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط بوفد من جبهة السلام والحرية السورية برئاسة أحمد الجربا، في مقر الجامعة العربية في العاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب ما أعلنته جبهة السلام والحرية في بيان لها أمس الثلاثاء فإن الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط استقبل وفداً لها في العاصمة المصرية القاهرة.

روسيا تتهم أمريكا بتحريض الفصائل على شن هجمات ضدها في دمشق واللاذقية

وحضر اللقاء من طرف الجامعة العربية حسام زكي مساعد الأمين العام، والفريق المختص المتابع للملف السوري والتابع لجامعة الدول العربية.

وخلال اللقاء تحدث أحمد الجربا عن جبهة السلام والحرية التي يتزعمها، وحول رؤيتها السياسية، ونتائج الزيارات التي أجرتها الجبهة إلى عدة دول منها روسيا وقطر.

كما تحدث الجربا عن تطورات الأوضاع في سورية، والمشهد السياسي الحالي، مؤكدا ضرورة تنشيط الدور العربي لدفع العملية السياسية السورية وفق القرارات الدولية.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وقال أحمد أبو الغيط خلال اللقاء: إن مسار التسوية السياسية في سورية واضح ومرجعيته بيان جنيف وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة، وبشكل أساسي (القرار 2254).

ويأتي اللقاء هذا في ظل دعوات عربية من عدة دول إلى عودة نظام الأسد إلى الجامعة العربية، لإعادة تهيئته عربياً بالرغم من كل الجرائم التي ارتكبها بحق السوريين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط