الائتلاف الوطني يلتقي الأمين العام لجامعة الدول العربية

0 1٬037

وصل وفد من الائتلاف الوطني السوري إلى العاصمة المصرية القاهرة في زيارة رسمية يلتقي خلالها الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

وقال الائتلاف الوطني اليوم الأحد: إنه بدأ زيارة رسمية إلى جامعة الدول العربية في القاهرة ويجتمع مع أمينها العام أحمد أبو الغيط.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وأضاف أن الوفد ضم كلا من رئيس الائتلاف سالم المسلط ونائب الرئيس عبد الأحد اسطيفو والأمين العام هيثم رحمة وعضو الهيئة السياسية بدر جاموس.

وقال رئيس الائتلاف الوطني سالم المسلط في تغريدة على حسابه في تويتر: بحثنا اليوم مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط سبل تفعيل الدور العربي في سورية.

اللاعب الشهير سيدروف يعتنق الإسلام

مضيفاً أن الزيارة تبحث مواجهة التغلغل الإيراني ودعم الشعب السوري في مطالبه المحقة وضرورة مواجهة دعوات إعادة تأهيل النظام أو عودته للجامعة.

وكان الائتلاف قد أعلن عن زيارة على مدى ثلاثة أيام، إلى جامعة الدول العربية، ستبحث سبل تفعيل الدور العربي في العملية السياسية بما يحقق الانتقال السياسي في سورية وفق بيان جنيف والقرارات الدولية ذات الصلة وفي مقدمتها 2118 و 2254.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط