الجيش الوطني يصد عملية تسلل لقسد على محور ميرمين شمال حلب

0 645

تصدى "الجيش الوطني"، منتصف ليلة أمس، لعملية تسلل من قبل ميلشيا قسد، وذلك على جبهة قرية مريمين بريف مدينة عفرين شمال حلب، ما أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر من الجيش الوطني
تصدى الجيش الوطني منتصف ليلة أمس، لعملية تسلل من قبل ميلشيا قسد، وذلك على جبهة قرية مريمين بريف مدينة عفرين شمال حلب، ما أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر من الجيش الوطني.

وأفادت مصادر محلية وإعلامية بأن عناصر تابعة لميلشيات “قسد” تسللت منتصف الليلة الفائتة، إلى نقاط الرباط التابعة للجيش الوطني على جبهة مريمين بريف عفرين، وحصلت اشتباكات عنيفة بين الطرفين، أسفرت عن مقتل ثلاثة عناصر يتبعون للجبهة الشامية العاملة في صفوف الجيش الوطني.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وردت القوات التركية بالقصف المدفعي من داخل القواعد العسكرية في ريف مدينة إعزاز شمال حلب، وأمطرت مواقع الميلشيا بعشرات القذائف المدفعية في القرى التي تسيطر عليها في محيط مدينة تل رفعت.

ويوم أمس الثلاثاء، قُتل جندي تركي وأُصيب أربعة آخرون، في مدينة جرابلس شرقي حلب، جراء قصف مدفعي وبالرشاشات الثقيلة لميلشيا “قسد” استهدف إحدى القواعد التركية في محيط المدينة.

اقرأ أيضاً:  نشوب أكثر من حريق في حراقات النفط بترحين قرب مدينة الباب

وتندلع اشتباكات عنيفة في حين و آخر بين الجيش الوطني وميلشيا “قسد” بكافة أنواع الأسلحة على عدة محاور وجبهات، كما وتستهدف الميلشيا الأحياء السكنية لمدينة عفرين بالقذائف المدفعية وتوقع قتلى وجرحى وتتسبب في خسائر مادية في ممتلكات المدنيين.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط