السلطات الأردنية تضبط كميات كبيرة من المخدرات في أراضيها

347

أعلنت السلطات الأردنية عن ضبطها كميات كبيرة وضخمة من المخدرات والحشيش، في باديتها الشمالية، وذلك في استمرار لعمليات التهريب من مناطق سيطرة نظام الأسد نحو أراضي المملكة.

وبحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية فإن مكافحة المخدرات نفذت عملية جديدة ضمن عملياتها النوعية المتواصلة للقضاء على تجارة المخدرات يوم أمس الإثنين.

إيران ترحب بالتصريحات التركية الداعية لإعادة العلاقات بنظام الأسد

وقال المصدر: إن محققي الإدارة تتبعوا على مدي الأيام الماضية تجار ومهربي المواد المخدرة، وجمعوا معلومات بينت قيامهم بنقل كميات كبيرة من المواد المخدرة من منطقة الرويشد باتجاه محافظة المفرق بعد بدء الحملة الأمنية هناك.

وبعد التحقيقات تمكنت السلطات من تحديد الموقع، وتم ضبط المتورطين، وخلال عمليات التفتيش تم العثور على 303 كفوف من مادة الحشيش المخدرة إضافة إلى 100 ألف حبة مخدرة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

ولم تشر السلطات الأردنية إلى مصدر هذه المواد المخدرة التي قامت بضبطها، وما إذا كان مصدرها مناطق سيطرة نظام الأسد.

وتواصل السلطات الأردنية إعلان ضبط محاولات تهريب المخدرات نحو أراضيها قادمة من مناطق سيطرة نظام الأسد.

ومطلع الشعر الجاري أعلنت السلطات الأردنية ضبط شحنة مخدرات دخلت في كروزات دخان داخل عبوة بلاستيكية من معبر نصيب – جابر الحدودي مع سورية.

وتواصل الميليشيات التابعة لنظام الأسد والميليشيات الإيرانية وحزب الله اللبناني بعمليات تهريب المخدرات من سورية نحو الأردن، ثم تهريبها إلى مناطق ودول أخرى مثل الخليج.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط