القبض على فلحوط وسط اشتباكات متواصلة في السويداء

1٬597

تتواصل الاشتباكات بين المجموعات الأهلية وحركة رجال الكرامة، وميليشيا راجي فلحوط مستمرة منذ ليل أمس الثلاثاء، وسط أنباء عن إلقاء القبض على متزعم العصابة.

وبحسب موقع السويداء 24 فقد ألقت المجموعات الأهلية القبض على الإرهابي راجي فلحوط في بلدة عتيل، حيث كان يتحصن مع من بقي من أفراد عصابته في منزله الذي يتخذه كمقر عسكري له.

وأشار المصدر إلى أن طريق دمشق السويداء من بلدة عتيل وصولاً إلى مدينة شهبا مغلق، بسبب الاشتباكات داخل بلدة عتيل.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأوضح الموقع صباح اليوم الأربعاء أن أعمدة الدخان تتصاعد من منزل الإرهابي فلحوط، الذي كان يتخذه كمقر عسكري، إضافة إلى أنه سقط عدة قتلى من أفراد عصابته، وتسليم أخرين أنفسهم للفصائل المهاجمة.

وأشار المصدر إلى أن المجموعات الأهلية نفذت هجوماً على منزل الإرهابي راجي فلحوط وأفراد عصابته، حيث حاصرته، بعد صدور القرار من قبل وجهاء السويداء باجتثاث هذه العصابة.

ويوم أمس الثلاثاء دارت اشتباكات بين المجموعات الأهلية وعصابة فلحوط، ومنعت العصابة سيارات الإسعاف من الوصول إلى مدينة السويداء، من خلال استهدافها للسيارات العابرة بالرصاص في بلدة عتيل.

وفاة طفلة وإصابة أشقائها بحريق التهم عدة خيام في مخيم بإدلب

ويأتي هذا التوتر في محافظة السويداء، بعد أن أقدمت مجموعة (راجي فلحوط) التابعة لقوات الأسد على اعتقال ثلاثة طلاب من مدينة شهبا.

وذكرت مصادر محلية أن الطلاب كانوا يستقلون حافلة عبر الطريق الواصل بين شهبا والسويداء، وأوقفها حاجز للمجموعة.

وتلا الحادثة إطلاق تحذيرات لأبناء مدينة شهبا بعدم التوجه إلى مركز مدينة السويداء عبر أي طريق، وسط مخاوف من محاولة مجموعة فلحوط اعتقال المزيد من سكان شهبا للضغط على الأهالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط