الكيان الإسرائيلي يستهدف من جديد مواقع لحزب الله جنوب سورية

0 244

تعرض أحد المواقع التابعة لميلشيا حزب الله اللبناني في القنيطرة لهجوم إسرائيلي، نفذته مروحية إسرائيلية في وقت متأخر من ليل أمس الأربعاء.

تعرض أحد المواقع التابعة لميلشيا حزب الله اللبناني في القنيطرة لهجوم إسرائيلي، نفذته مروحية إسرائيلية في وقت متأخر من ليل أمس الأربعاء.

وبحسب مصادر عبرية فإن الطائرة استهدفت موقعًا لميلشيا حزب الله اللبناني في القنيطرة.

وقالت القناة الإسرائيلية 12: إن الجيش الإسرائيلي هاجم نقطة مراقبة تتبع لميلشيا حزب الله على حدود سورية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

في حين وكالة أنباء نظام الأسد (سانا) تحدثت عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة دون وقوع خسائر، ولم تذكر أي معلومات أخرى.

وبحسب المصادر فإن الطائرة الإسرائيلية استهدفت موقع الميلشيا بصاروخ من داخل الأراضي المحتلة الفلسطينية.

الجدير بالذكر أن إسرائيل استهدفت فجر أمس الأربعاء مواقع متعددة جنوب غرب اللاذقية، ما أدى إلى مقتل شخص وجرح 6 آخرين.

ونقلت وكالة أنباء نظام الأسد (سانا) عن مصدر عسكري أنه “في الساعة 02:18 من فجر اليوم، نفذ العدو الإسرائيلي عدوانًا جويًا من اتجاه جنوب غرب اللاذقية، مستهدفًا بعض النقاط في المنطقة الساحلية”.

اقرأ أيضاً:    السعودية تناقش قرار بمنع فريضة الحج على الوافدين من خارج المملكة

وادعى المصدر بأن جيش الأسد “تصدى من خلال وسائط الدفاع الجوي لصواريخ العدوان وأسقط بعضها، وأن ما سمع من أصوات هو تصدٍ للهجمات المعادية.

وبحسب ما ذكرت المصادر،  فإن الهجوم استهدف بلدة الحفة شرقي اللاذقية ومصياف في محافظة حماة، ورأس العين بجبلة، ورأس شمرا شمال اللاذقية.

وكثف الكيان الإسرائيلي في الأشهر الأخيرة من هجماته الجوية على مواقع في سورية، كان آخرها على مدينة دمشق حيث وجود فصائل مدعومة من إيران.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط