الملاكم السوري عمار الحاج يحرز لقبًا جديدًا في بطولة KING OF KINGS

0 1٬758

أحرز الملاكم السوري عمار الحاج فوزرًا مستحقًا على اللاعب الأزري في بطولة KING OF KINGS المقامة على الأراضي التركية.

ونجح الحاج بانتزاع الفوز بالمباراة بعد خوضه ثلاث جولات ضد خصمه العنيد ÜMİT TENİFEYEV مساء أمس الثلاثاء في البطولة المقامة بمدينة قونية التركية.
وشارك البطل عمار 21 عامًا بالبطولة بوزن 85 كغ وبحوزته 14 مباراة سابقة، ويعد من أصغر المشاركين سنًا.


ورفع عمار علم الثورة السورية بعد فوزه بكأس البطولة، وحيَّ الجماهير مرددًا “الله أكبر” كعادته بعد كل فوز يحققه، وآخرها على الملاكم الإيراني (محمود غريمي) بالضربة القاضية ضمن بطولة الكيك بوكسينغ التي أقيمت في4 شباط في ولاية دوزجة التركية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وينحد عمار من حي كرم الجبل بمدينة حلب، ووصل إلى تركيا عام 2012 مع عائلته، وبعد ثلاث سنوات تقريبًا بدأ مشاوره في لعبة الملاكمة بعمر 15 عامًا.


وفي حديث سابق مع والده السيد أحمد قال لصحيفة حبر: ” بعد 7 أشهر من دخوله باللعبة استطاع ولدي إحراز بطولتين في الكيك بوكسنغ بوزن 83 كغ والموتاي بوزن 86 كغ”
وأضاف: ” مما فتح له المجال ليدخل في منافسات الكوك فايت المحلية، وتأهل بعد خوض أربع مباريات لخوض النهائي في 71-8-2019 التي لعب بها عدة مباريات بخسارة واحدة، وفاز على منافسه الأزري في أول بطولة رسمية.”

اقرأ أيضاً: باحث سوري: روسيا ستطالب بانسحاب الأتراك لشن عملية عسكرية في إدلب
ويمثل عمار تركيا بشكل رسمي عن ولاية دوزجة، لذا يرفع العلمين التركي وعلم الثورة الذي يفاخر به كواحد من أبنائها شق طريقه بنفسه نحو الانتصار بالبطولات التي تنظمها تركيا وسعيًا نحو بطولات أوربية وعالمية مستقبلاً.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط