اليونان تعلن عن مركز للاستفسار عن المفقودين في تحطم مركب المهاجرين

150

أعلنت وزارة الهجرة واللجوء اليونانية عن إنشاء مركز للاستفسار عن الضحايا والمفقودين الناجمين عن تحطم مركب المهاجرين قبالة سواحل اليونان.

ويهدف المركز إلى تلبية احتياجات أهالي الضحايا والمهتمين من خلال توفير قنوات اتصال مباشرة للاستفسار والحصول على المعلومات.

لذلك، فقد قامت الوزارة بتخصيص رقم هاتف وبريد إلكتروني يمكن من خلالهما التواصل مع المركز مباشرة. يرجى استخدام البيانات التالية للتواصل:

– رقم هاتف المركز: 00302131386000
– البريد الإلكتروني: [email protected]

من جانبها، أعلنت خفر السواحل اليوناني استمرار عمليات البحث عن ناجين أو ضحايا من حادثة غرق مركب الصيد الذي كان يحمل ما يقرب من 750 مهاجرًا. وقد وقع الحادث يوم الثلاثاء الماضي قرب إحدى الجزر اليونانية أثناء سفر المهاجرين من ليبيا إلى إيطاليا.

وأفاد خفر السواحل اليوناني عبر موقعه الرسمي بأن جهود البحث مستمرة جنوب غربي بيلوس، حيث يشارك فيها فرقاطة وثلاث سفن وطائرة مروحية.

وفي سياق متصل، أعلنت السلطات اليونانية عن وفاة ما لا يقل عن 79 مهاجرًا غير نظامي بعد غرق قارب الصيد الصدئة الذي كان يقلهم قبالة جزيرة مورا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط