بشار إسماعيل: ابتليت بلعنة لأنني من القرداحة

4٬713

كشف الممثل السوري، بشار إسماعيل، عن الفساد الأخلاقي داخل أروقة المجتمع الفني والتدخل الأمني فيه، كاشفا سبب منعه 15 عاما من المشاركة في الأعمال الفنية، باستثناء ما قد يكون نادرا.

وتحدث خلال لقاء مع بشار إسماعيل في برنامج Show the Story عن تدخل الأجهزة الأمنية في الوسط الفني في اختيار الممثلين وحتى رواتبهم، خاصة في الإذاعة والتلفزيون والهيئة العامة للسينما.

بعد الجدل… رئيس جامعة حلب يوضح بيان مكتب الطلبة

وانتقد الممثل الموالي لنظام الأسد، السلطات الحاكمة دون أن يسمي الدائرة الحكومية التي يتحدث عنها، مشيرًا إلى مطالبتها الناس بعبادتها كالأوثان، دون تزويدهم بضرورات المعيشة.

وعن الاتهامات الموجهة إليه بأنه من عناصر قوى الأمن، قال: “اُتُّهِمْت بكوني عميلا للأجهزة الأمنية، لأنني من قرية ابتلتني بلعنة إلى الأبد، وهي القرداحة” وكل فرد من القرداحة من القوى الأمنية حتى يثبت العكس “.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ويعتبر بشار إسماعيل من أبرز الممثلين الذين دعموا نظام الأسد خلال قمعه للحراك الشعبي منذ 2011، بل كرّسوا مهنتهم لمحاربة الشعب السوري، متهمين إياهم بالخيانة بسبب معارضتهم لنظام الأسد وجرائمه المنتشرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط