تركيا تدعو قيادات الجيش الوطني لاجتماع بخصوص المعركة ضد قسد

0 1٬290

قالت مصادر إعلامية: إن تركيا طلبت من قيادات في الجيش الوطني السوري اجتماعًا في أنقرة، وذلك لمناقشة عملية عسكرية قد تطلقها تركيا شمال سورية ضد ميلشيا قسد.

قالت مصادر إعلامية: إن تركيا طلبت من قيادات في الجيش الوطني السوري اجتماعًا في أنقرة، وذلك لمناقشة عملية عسكرية قد تطلقها تركيا شمال سورية ضد ميلشيا قسد.

وبحسب ما نقله موقع (المونتيور) عن قيادي في الجيش الوطني السوري، فإن تركيا طلبت من قادة الجيش الوطني الاجتماع في أنقرة لمناقشة عملية عسكرية محتملة ضد قسد.

وأضاف القيادي أن تركيا أرسلت منذ أكثر من أسبوع تعليمات برفع الاستعداد العسكري في منطق شمال سورية، التي من الممكن أن تكون المعركة فيها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأوضح المصدر أن العملية العسكرية ربما تكون في منطقة (تل رفعت) أو في مدينة (عين العرب) بريف حلب، لكن الأمر ليس بهذه السهولة بالنظر إلى وجود قوات الأسد ووجود القوات الروسية.

وتحدث القيادي في الجيش الوطني للموقع أن الفصائل العسكرية جهزت الآليات العسكرية، وبدأت تجهز عناصرها، وذلك استعدادًا للمعركة.

مسيّرة تركية تقضي على قائد في ميلشيا قسد ومرافقيه شرقي حلب

وفي وقت سابق تحدث مسؤولون أتراك لوكالة رويترز أن تركيا قد تطلق معركة عسكرية في وقت قريب ضد ميلشيا قسد، ومن المتوقع أن تكون في منطقة تل رفعت بريف حلب الشمالي.

وخلال الأيام الماضية كثر الحديث عن نية أنقرة بإطلاق معركة عسكرية واسعة ضد ميلشيا قسد في شمال سورية، وذلك عقب زيادة انتهاكات ميلشيا قسد واستهداف القوات التركية في المنطقة أكثر من مرة،بالإضافة لقصفها المرافق الحيوية والمشافي في الشمال السوري مما تسبب بوقوع ضحايا جلهم أطفال ونساء.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط