تعرف على المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم في قطر 2022

0 1٬804

أسدل الستار يوم الثلاثاء 29 آذار (مارس) عن وصول 27 منتخباً إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر خلال الفترة بين 21 تشرين الثاني و18 كانون الأول 2022.

وبلغ عدد الفرق المتأهلة لكأس العالم 12 منتخباً من قارة أوروبا وأربعة منتخبات من أميركا الجنوبية عبر التصفيات و5 من آسيا واحد كمستضيف وأربعة عبر التصفيات وخمسة من إفريقيا وواحد من الكونكاكاف، وما تزال بعض البطاقات بانتظار وقت الحسم، الذي بات قريباً جداً.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبقي 5 مقاعد تحدد لاحقاً لتنضم إلى الفرق المتأهلة، حيث تنتظر فرق الإمارات وأستراليا مباراة مهمة في الملحق الآسيوي والفائز بينهما سيقابل منتخب البيرو خامس قارة أمريكا اللاتينية.

أمريكا: بشار الأسد لن ينجو

بالمقابل، تنتظر أوروبا بطاقة واحدة تحدد من الفائز من مباراة اسكتلندا وأوكرانيا والفائز منهما يقابل ويلز لتحديد المتأهل الأخير عن القارة العجوز.

وتخوض فرق الكونكاكاف مباريات مصيرية بين المكسيك وأمريكا وكوستاريكا فيما سيكون أحد فرق قارة أوقيانوسيا حاضراً في الملحق النهائي ليكتمل عقد الفرق المتأهلة للنهائيات العالمية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط