جريمة مروعة في دمشق..يافع يقتل طفلة بعد اغتصابها

0 6٬266

 

أقدم شاب يافع على خطف واغتصاب وقتل طفلة، بعد أن استدرجها لأحد البساتين المحيطة بمنزلها.

وبحسب موقع (صوت العاصمة) فإن أهالي بلدة كناكر في ريف دمشق؛ عثروا على جثة طفلة، قبل أيام، في الأراضي الزراعية، على أطراف البلدة.

وأضاف الموقع أنه بعد عرض جثمانها على الطبيب الشرعي تبين أن الطفلة (رغد. خ) تعرضت للاغتصاب، قبل محاولة قتلها خنقًا وإلقاء جثتها في الأراضي الزراعية المحيطة بالبلدة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأوضحت المصادر أن ذوي الطفلة شكوا بتورط شاب يافع، عمره ستة عشر عامًا بالجريمة، فقبضوا عليه، بمساعدة أهالي البلدة، فاعترف بإقدامه على تلك الفعلة.

وأكد الجاني أنه خطط لفعلته بعد قدوم الطفلة إلى محل تجاري يعمل فيه، لشراء بعض الأغراض لأهلها، يوم الجمعة الفائت، فاستدرجها بحيلة إلى الأراضي الزراعية المجاورة لمدرسة البلدة.

تعرف على المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم في قطر 2022

وأقر باغتصابها ومحاولة خنقها قبل رميها في المنطقة التي نفذ جريمته بها، ظنًا منه أن روحها قد فاضت، إلا أنها بقيت على قيد الحياة لعدة ساعات، وحينما عثر الأهالي عليها حاولوا إسعافها، لكنها توفيت وهي في طريقها إلى المستشفى.

وتشهد مناطق سيطرة الأسد، بين الحين والآخر، جرائم خطف وقتل واغتصاب، وعمليات سطو مسلح، في ظل الانفلات الأمني الذي تشهده المنطقة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط