حزب الله: صواريخ سليماني تطوق الكيان الإسرائيلي!

0 10٬661

قال قيادي في ميليشيا حزب الله اللبناني: إن الصواريخ الدقيقة باتت تشكل طوقاً على الكيان الإسرائيلي من سورية ولبنان والعراق واليمن وإيران.

وجاء ذلك في كلمة ألقاها القيادي في الميليشيا نبيل قاووق، خلال حفل أجراه الحزب بالذكرى الثالثة لاغتيال المجرم قاسم سليماني في مدينة صيدا اللبنانية أمس الأحد.

شركة الكهرباء في أعزاز تتجاهل إنذار المجلس المحلي وترفع سعر الكيلو بشكل جنوني

وزعم قاووق أن سليماني استطاع أن يفرض على إسرائيل حصاراً صاروخياً من كل جانب، وأصبح الكيان الإسرائيلي محاطاً بالصواريخ من غزة ولبنان وسورية والعراق واليمن وإيران.

وادعى القيادي أن الكنيست الإسرائيلي، ومقر وزارة الحرب، والمرافق الاستراتيجية الإسرائيلية، وكل مكان على امتداد الكيان، هدف لهذه الصواريخ الدقيقة.

وأشار إلى أن محور المقاومة المزعوم هو خطوة أولى لتأسيس الجيش المليوني لتحرير فلسطين، وأي حرب يخوضها هذا المحور ستكون الانتصار الأكبر.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ويصادف اليوم الإثنين 3 كانون الثاني الذكرى الثانية لمقتل السفاح والمجرم قاسم سليماني، قائد ميليشيا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، حيث قتل بغارات أمريكية استهدفت مطار بغداد لحظة هبوط طائرته التي كانت تقله من بيروت نحو العاصمة العراقية.

وأضاع قائد فيلق القدس المجرم سليماني طريق القدس، وشارك في الحروب ضد الشعوب العربية، وخصوصاً في سورية، حيث ارتكب عشرات المجازر بحق السوريين، كما أنه شارك في الحرب ضد الشعب العراقي، والحرب في اليمن ولبنان.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط