حقيقة حول ترميم المحطة الحرارية الذي تبجح به الأسد في حلب

1٬196

تبجح رأس النظام بشار الأسد  أثناء زيارته لحلب بترميم المحطة الحرارية فيها من قبل موظفين تابعين لحكومته.

لكن شركة إيرانية قالت قبل زيارة الأسد بأيام: إنها من قام بإصلاح المحطة مما يكشف كذب ودجل الأسد على مؤيديه.

وقال بشار الأسد حينها:  “مبروك لإلنا بهيك عمال، نحن وعم نشوف الخراب والتدمير بالمحطة، ما كان ممكن إلا أنو نعمل مقارنة بين مجموعات من الناس قبلوا أن يكونوا مخربين للوطن ولمنشآت الوطن ولمنشآت الشعب من أجل أوامر في نهايتها يوجد دولار مدفوع، وبين أشخاص عمروها، بين أشخاص كانوا عبيد، وأشخاص كانوا سادة الي هن إنتو، وبين الأشخاص الي بيسمو حالهم ثوار بيوم من الأيام ونشروا الظلام في البلد، وبالمقابل أنتو عم تنشرو النور على مستوى البلد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

بالمقابل فقد نشرت صفحة (المستشارية الثقافية الإيرانية – سورية) على الفيسبوك في الخامس والعشرين من الشهر الماضي منشورا قالت فيه: إن محطة حلب الحرارية للكهرباء، عادت إلى العمل بجهود شركة “مبنا” الإيرانية العالمية.

وأضافت أن الوحدة الخامسة في المحطة الحرارية في حلب لتوليد الكهرباء، عادت إلى العمل بعد إصلاحها من قبل شركة مبنا الإيرانية، ومن المتوقع أن تعود الوحدة الأولى أيضا إلى العمل.

عدد صادم لحالات الانتـــ.حار في مناطق الأسد منذ بداية العام

وأجرى رأس النظام بشار الأسد، زيارة إلى مدينة حلب هي الأولى منذ عشر سنوات، بحسب ما أعلنت عنه صفحة رئاسة الجمهورية.

وبحسب حساب رئاسة الجمهورية فإن رأس النظام بشار الأسد، كان موجوداً في محطة حلب الحرارية، وذلك في عمليات إطلاق المحطة بعد إعادة تأهيلها لتغذية محافظة حلب بالطاقة الكهربائية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط