خبر انضمام صلاح للاتحاد السعودي يدفع وكيله للتصريح

353

نفى رامي عباس، وكيل النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الأنباء المتداولة حول انضمام صلاح إلى نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد عباس في تصريحات نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع “X” (تويتر سابقًا) اليوم، الإثنين  أن الأخبار التي تحدثت عن قرب انضمام صلاح للاتحاد السعودي لا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضاً: لحل المشكلات الاقتصادية…النظام يوقف طباعة المفكرات!!

وأوضح أن اللاعب ملتزم بشكل كامل مع نادي ليفربول، وأنه لو أراد مغادرة النادي الإنجليزي، لما جدد عقده الصيف الماضي عام 2022.

جدير بالذكر أن عقد صلاح مع نادي ليفربول يمتد حتى عام 2025، ويُعد صلاح هدافًا تاريخيًا للفريق الإنجليزي. وقد نشرت صحيفة “الرياضية” السعودية أمس تقارير حول تقديم نادي الاتحاد عرضًا ضخمًا لاستقطاب اللاعب بقيمة 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه استرليني لنادي ليفربول. وحتى الآن، لم يصدر نادي ليفربول تعليقًا رسميًا حول هذه الأخبار.

ويذكر أن نادي الاتحاد السعودي قد سبق له ضم لاعب آخر من نادي ليفربول في وقت سابق، حيث انضم البرازيلي فابينهو مقابل 40 مليون يورو، بينما انضم جوردان هندرسون إلى نادي الاتفاق

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط