رامي مخلوف يوجه رسالة لنظام الأسد وللسوريين ويحذر من حدث كبير قادم

1٬613

أطلق رجل الأعمال “رامي مخلوف”، ابن خال رأس النظام السوري، رسالة جديدة موجهة للنظام السوري وللسوريين عمومًا، حيث حذر من حدث كبير قادم في سوريا يجب الانتباه إليه.

في رسالته، التي بدت وكأنها هذيان أو أحلام وهمية وفقًا لمعظم المتابعين، ذكر “مخلوف” أن النبوءة التي تنبأ بها سابقًا بحدوث زلزال طبيعي وزلزال اصطناعي قد تحققت بالفعل.

تابعونا على صفحتنا الجديدة في فيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــا

زعم رجل الأعمال السوري أن الزلزال الاصطناعي هو ما يحدث في المنطقة حاليًا، خاصة في فلسطين، ووصفه بـ “طوفان الأقصى”.

وأشار إلى أن نبوءته تشير إلى أن ظهور المهدي سيسبقه ظهور شخصية تدعى “السفياني”، التي ستملأ الأرض بالظلم والفساد، وأشار إلى أن هذه الشخصية هي “نتنياهو”.

وأوضح أن ظهور شخصيتي “اليماني” و”الخرساني” سيكون في نفس الوقت، لمواجهة السفياني، حيث ادعى أن “الحوثيين” هم الشخصية الأولى، وحزب الله وإيران والجماعات المرتبطة بهم هم الشخصية الثانية.

وأشار “مخلوف” إلى أن السفياني سيستعين بحلفائه من دول الجوار، لفتح جبهة في الشمال السوري لاحتلال دمشق وتسهيل التقدم والسيطرة على العاصمة.

اقرأ أيضاً: حسابات جديدة تماماً ومفاجآت كبرى غير متوقعة بخصوص الملف السوري 2024

ووفقًا للمتابعين، تحمل رسالة “مخلوف” إشارات بأن نهاية بشار الأسد قد اقتربت، وأشار آخرون إلى أن “مخلوف” بدأ يتهور ويتحدث بأحاديث تعكس الضغوط التي يعاني منها بعد خسارة ثرواته التي جمعها على مر السنين.

وختم “مخلوف” رسالته بنصيحة للسوريين والنظام السوري بأن لا يهملوا نصائحه، مشيرًا إلى أن رؤيته قد تكون مفيدة وصحيحة وتساعد النظام على تجنب عنصر المفاجأة

صحيفة حبر – أخبار سوريا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط