روسيا ترصد حركة الفصائل باستخدام طائرات مسيرة جديدة

0 3٬156

بدأت روسيا باستخدام طائرات استطلاع جديدة، في مناطق شمال غرب سورية، وذلك لتتمكن من رصد تحركات الفصائل والجيش التركي، بحسب مصدر عسكري مطلع.
بدأت روسيا باستخدام طائرات استطلاع جديدة، في مناطق شمال غرب سورية، وذلك لتتمكن من رصد تحركات الفصائل والجيش التركي، بحسب مصدر عسكري مطلع.

وتقلت وسائل إعلام محلية عن المصدر بأن الروس عملوا على اختبار طائرة استطلاع بدون طيار روسية نوع ZALA 421-16E5G في سماء محافظة إدلب.

مضيفًا بأن طائرة الاستطلاع الروسية مزودة بتصوير حراري عالي الدقة وكاميرا فيديو 60× full HD.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

مبينًا أن الطائرة المسيرة نفذت استطلاعًا على عدة مواقع عسكرية، من بينها مواقع للجيش التركي.

وكانت الطائرات الحربية قصفت نهاية الشهر الفائت محيط قرية “إسكان” الواقعة قرب بلدة الغزاوية بريف مدينة عفرين، الخاضعة لسيطرة “الجيش الوطني السوري”.

واستهدفت الغارات الجوية معسكرًا فارغًا لـ”القوات الخاصة” في فصيل “فيلق الشام”، أحد تشكيلات “الجبهة الوطنية للتحرير”، ولم يسفر عن أي أضرار وخسائر بشرية.

قصف متواصل على ريف إدلب.. واستشهاد طفل

وتعتمد المليشيات الروسية على طائرات استطلاع لرصد تحركات الفصائل والجيش التركي في محافظة إدلب شمال غربي سورية، مما يساعده على إرسال إحداثيات للطيران الروسي، الذي يستهدف مناطق متعددة في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي ويخلف قتلى وجرحى ودمارًا في البنى التحتية.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط