قصف متواصل على ريف إدلب.. واستشهاد طفل

0 1٬938

ارتقى طفل وأصيبت امرأة بجروح في قصف قوات الأسد المتواصل على المناطق المحررة بريف إدلب، في حين يواصل الطيران الحربي الروسي

ارتقى طفل وأصيبت امرأة بجروح في قصف قوات الأسد المتواصل على المناطق المحررة بريف إدلب، في حين يواصل الطيران الحربي الروسي شن غاراته الجوية على المناطق المحررة.

وقال الدفاع المدني السوري اليوم الأحد عبر معرفاته على مواقع التواصل الاجتماعي: “مقتل طفل وإصابة امرأة، اليوم الأحد 19 أيلول، بقصف مدفعي لقوات النظام وروسيا استهدف بلدة الكفير بمحيط جسر الشغور غربي إدلب”.

نظام الأسد يمهل طفس ساعات ويهدد بالخيار العسكري

وأضاف أن فرق الدفاع المدني السوري أسعفت المصابة إلى المستشفى، كما نقلت الجثمان أيضًا، وتأكدت من عدم وجود إصابات أُخرى.

وتزامن قصف قوات الأسد المدفعي مع غارات روسية مكثفة استهدفت عدة مناطق في ريفي إدلب الجنوبي واللاذقية الشمالي.

وشن الطيران الحربي الروسي غارات جوية بالصواريخ الفراغية على بلدتي البارة وكنصفرة، وقرى بسامس وابلين وبلشون جنوب المحافظة في منطقة جبل الزاوية.

في حين شن الطائرات الحربية الروسية غارات صباح اليوم الباكر على منطقة تلال الكبينة بريف اللاذقية الشمالي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ويوم أمس السبت شنت الطائرات الحربية الروسية غارات جوية على عدة قرى وبلدات بريف إدلب، أدت إلى ارتقاء شاب في بلدة الكندة بريف إدلب الغربي.

ويواصل نظام الأسد وروسيا قصف المناطق المحررة، في ظل الحديث عن سعي روسيا لاطلاق عملية عسكرية بهدف السيطرة على منطقة ريف إدلب الجنوبي والاستيلاء على طريق حلب اللاذقية m4.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط