سوزان نجم الدين تنسحب من برنامج المواجهة بعد سؤال عن الأسد (فيديو)

0 10٬354

سوزان نجم الدين المواجهة

 

انسحبت الممثلة السورية الموالية لنظام الأسد سوزان نجم الدين من برنامج المواجهة بعد سؤال عن بشار الأسد وقتله الشعب السوري.

وتركت سوزان نجم الدين حلقة المواجهة التي بثت مساء الأمس وخرجت من الأستوديو بعد أن وجّه لها الإعلامي اللبناني رودولف هلال، سؤالاً عن جرائم بشار الأسد.

بعد أرطغرل..مسلسل صلاح الدين الأيوبي بإنتاج تركي باكستاني قريباً

الفنانة السورية الداعمة لبشار الأسد رفضت الإجابة عن سؤال: “هل تؤيدي أو تعارضي: قتل بشار الأسد، لشعبه”، وقامت بترك الأستوديو ورفضت مطالب المذيع بالبقاء في لاستكمال الحلقة.

فيديو الحلقة:

 

كما رفضت سوزان نجم الدين في نفس الحلقة الإجابة عن سؤال إن كانت تؤيد أو تعارض أن “أصالة نصري خائنة لبلدها سورية”، وطلبت حذف السؤال، ليرضخ البرنامج لطلبها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقال مقدم برنامج “المواجـهة”، رودولف هلال. حول انسحاب سوزان نجم الدين من الحلقة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “كل الاحترام والحب لضيفتي الليلة سوزان نجم الدين أحترم قرارها وموقفها بمغادرة الحلقة”

وتعرف سوزان نجم الدين بموالاتها الشديدة لبشار الأسد. وقد انتهت مؤخراً من تصوير أحدث أعمالها الفنية، وهو فيلم “تماسيح النيل”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي. ومن تأليف لؤي السيد ومن إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته خالد الصاوي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط