شركة (AK ENERGY) تنشر إحصائية السرقات وتطالب بالتعويض

1٬546

نشرت شركة (AK ENERGY) بياناً زعمت فيه أنها بصدد المطالبة بحقوقها من بعض الذين سولت لهم أنفسهم بسرقة الكهرباء مما أدى إلى خسارة الشركة الكثير من الأموال مما ساهم في زيادة العجز الذي تعاني منه الشركة المسؤولة عن توفير الكهرباء للمناطق التي يسيطر عليها الجيش الوطني السوري.

وتحت شعار “الكهرباء للجميع لا تدعها تسرق”، أكدت شركة (AK ENERGY) أنها مستعدة للتصدي لأعمال السرقة وضمان عدم تأثر الأبرياء.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وذكرت الشركة في البيان الذي نشرته عبر معرفاتها الرسمية أن فرق الأمن التابعة للشركة نجحت في تقديم العديد من القضايا وإغلاق العديد منها بنجاح في مناطق متعددة وفق الإحصائية الآتية:

  • في منطقة الباب، تم تقديم 200 قضية وتحقيق اتفاقات مصالحة.
  • في منطقة جرابلس، تم تقديم 328 قضية وتم إغلاق 150 منها بنجاح.
  • في منطقة اعزاز، تم تقديم 438 قضية وتم التسوية في العديد منها.
  • في منطقة تل أبيض، تم تقديم 286 قضية وتم إغلاق العديد منها بالإجراءات القضائية.

وشدد على أنها ستكون صارمة في معاملتها مع المتورطين في السرقة، بما في ذلك فرض غرامات مالية وعقوبات سجن وختمت بحث المتورطين على التصالح مع الشركة والامتثال للقوانين.

وفي وقت سابق أنذر المجلس المحلي لمدينة أعزاز شمال حلب شركة الكهرباء “أك إينرجي” بفسخ العقد في حال لم تستجب للمطالب الشعبية بتخفيض سعر كيلو الواط المنزلي والتجاري.

وأصدر المجلس بياناً أنذر فيه شركة الكهرباء عن طريق الكاتب بالعدل بفسخ عقود الشركة مع المجلس في حال عدم التزامها بالتسعيرة الجديدة بعد انخفاض سعر الكهرباء من المصدر.

وخلال الفترة السابقة أعلنت الشركة السورية التركية للكهرباء عن تخفيض جديد لأسعار الكهرباء في منطقة ريف حلب وذلك لشهر تشرين الأول.

وأصبح سعر كيلو الواط للشريحة المنزلية 2.77 ليرة تركية بعد أن كان بـ 2.94 وسعر الشريحة التجارية 3.17 ليرة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط