شويغو يلتقي بشار الأسد ويؤكد استمرار الدعم الروسي (فيديو)

0 1٬305

التقى وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو برأس النظام السوري بشار الأسد في دمشق لتفقد سير مناورات البحرية الروسية في شرق المتوسط.

وقالت وزارة الدفاع الروسية: إن الوزير شويغو أطلع بشار الأسد خلال اللقاء على سير المناورات البحرية الروسية في شرق المتوسط.

مقتل 3 مدنيين وإصابة آخرين في مدينة أعزاز بصواريخ قسد الإرهابية

كما تم بحث مختلف قضايا التعاون العسكري التقني بين البلدين في إطار القتال المشترك ضد فلول “الإرهابيين” الدوليين، والمساعدات الإنسانية الروسية للشعب السوري، الذي يعاني من عقوبات جائرة فرضتها الولايات المتحدة والدول الغربية حسب الوزارة.

وأصدر نظام الأسد بياناً قال فيه: إن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أطلع بشار الأسد على سير التدريبات البحرية التي يجريها الأسطول العسكري الروسي انطلاقاً من ميناء طرطوس.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وشدد الوزير شويغو  على أن بلاده ستستمر في التعاون مع نظام الأسد في قتل المدنيين واستهداف المراكز المدنية وتجاوز آثار العقوبات والحصار الجائر المفروض عليه وفق بيان النظام.

ويعد بوتين المسؤول الفعلي عن مصادر الاقتصاد في مناطق الأسد لا سيما بعد إقامة روسيا قواعد عسكرية في الساحل السوري وتوقيعها اتفاقيات تمتد لعشرات السنين وتسمح لها باستثمار الأراضي السورية ما دامت تدافع عن بقاء الأسد وتقتل المزيد من الشعب السوري.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط