طالبت بإسقاط النظام.. اندلاع مظاهرات في درعا والسويداء

692

شارك العشرات من أهالي مدينة جاسم شمال درعا اليوم الأربعاء، في مظاهرة مطالبين خلالها بإسقاط النظام وإطلاق سراح المعتقلين.

وتجمع المتظاهرون في الساحة العامة في جاسم، ورفعوا لافتات تطالب بالإفراج عن معتقلين من سجون النظام السوري وإسقاط النظام، ورفع علم الثورة كما شددوا على الحفاظ على “الطابع الثوري للمدينة”، بحسب ما قال موقع “تجمع أحرار حوران”.

المجلس التركماني يتمسك بوحدة سوريا وإنهاء ظلم الأسد

وطالب المتظاهرون في مدينة جاسم باقي مدن وبلدات محافظة درعا بالمشاركة في مظاهرات شعبية لدعم المعتقلين، والمطالبة بوقف الاعتقالات التعسفية التي يمارسها النظام والميليشيات المحلية المدعومة من إيران.

وتزامنت المظاهرات في جاسم مع احتجاجات في السويداء المجاورة قطع خلالها شبان الطريق الرئيسي قرب دوار المشنقة، وطالبوا بمحاسبة الفاسدين والعصيان المدني.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

تأتي الاحتجاجات الشعبية في مدينة جاسم والسويداء استجابة لدعوات وجهها أهالي المدينة أمس الثلاثاء، دعوا فيها إلى التجمع في الساحة العامة، احتجاجاً على الأوضاع الأمنية والاقتصادية.

السويداء صباح 21-12-2022

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط