عزم تدعم قرار اللجنة الثلاثية بخصوص أبو عمشة وتتعهد بتطبيقه

0 1٬783

أكدت غرفة القيادة الموحدة عزم أنها تدعم قرار اللجنة الثلاثية بخصوص قضية فصيل سليمان شاه الذي انتهى بعزل قائده أبو عمشة وقيادات أخرى.

وأصدرت الغرفة بيانا مساء أمس الخميس، تعهدت خلاله بتطبيق قرار اللجنة الثلاثية، وتنفيذ ماجاء فيه، بسبب ثبوت تجاوزات محمد الجاسم أبو عمشة.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وجاء في البيان: “شعوراً منا بالمسؤولية الوطنية تجاه شعبنا وبعد الاطلاع على قرار اللجنة الموكلة بالنظر في القضايا المتعلقة بفرقة السلطان سليمان شاه نؤكد على الآتي”.

وأوضحت الغرفة أنها تثمن الجهود التي بذلتها اللجنة والجهات المعنية بالقضية للوصول إلى القرار النهائي، كنا أنها تتبنى القرارات الصادرة عن اللجنة بشكل كامل.

وأضافت أنها تتعهد بتنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عن اللجنة، وشكرت الغرفة السوريين على الثقة التي منحوها إياها.

في حين تحدثت مصادر محلية عن موافقة محمد الجاسم أبو عمشة على قرار اللجنة بعزله، وفق ما ذكرته المصادر، في حين تتسلم هيئة ثائرون للتحرير إدارة المنطقة التي يتواجد فيها فصيل سليمان شاه.

بقرار وزاري..مصر ترحل شاباً سورياً بسبب (الصالح العام)

ويوم الأربعاء الماضي أصدرت اللجنة الثلاثية المسؤولة في التحقيق بعدد من الاتهامات المنسوبة لفصيل سليمان شاه قرارها النهائي وعزلت قائد الفصيل المدعو محمد الجاسم أبو عمشة عن جميع مهامه الموكلة إليه وعدم تسليمه شيئاً من مناصب الثورة لاحقاً.

وقررت اللجنة أيضاً عزل كل من وليد حسين الجاسم وأحمد محمد خوجة وعامر عذاب المحمد وحسان خالد الصطوف لما ثبت عليهم من التهم.

وختم البيان بالقول: إن إحلال العدل وإنصاف المظلومين وتعويض المتضررين وإعطاء صورة مشرفة تحقق أهداف الثورة التي خرج السوريون لأجلها هو مسؤولية أصحاب القرار والنفوذ على الأرض.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط