عقب الإعلان عن تهدئة.. الفرقة الرابعة تحاول اقتحام درعا البلد

0 4٬145

عاودت ميليشيا الفرقة الرابعة التابعة لقوات الأسد محاولة اقتحام درعا البلد، وذلك في ظل الإعلان عن تهدئة بين اللجان المركزية ونظام الأسد برعاية روسية.

عاودت ميليشيا الفرقة الرابعة التابعة لقوات الأسد محاولة اقتحام درعا البلد، وذلك في ظل الإعلان عن تهدئة بين اللجان المركزية ونظام الأسد برعاية روسية.

وقال تجمع أحرار حوران فجر اليوم الإثنين: إن اشتباكات عنيفة جرت على محور حي المنشية ودوار كازية المصري وفي منطقة البحار بين ميليشيات الفرقة الرابعة وأبناء درعا البلد، تزامناً مع قصف بقذائف هاون استهدف الأحياء المحاصرة.

وأشار الموقع المختص بنقل أخبار المنطقة الجنوبية إلى أن قوات الأسد قصفت بالمضادات الأرضية والدبابات أحياء درعا البلد وحي طريق السد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

في حين وقعت اشتباكات فجر اليوم على المحور الشرقي لطريق السد في محاولة تقدم ميليشيات الفرقة الرابعة نحو المدينة.

وتمكن شبان وثوار درعا البلد من صد محاولة تقدم ميليشيات الفرقة الرابعة على عدة محاور من حي طريق السد.

وجاءت محاولات الفرقة الرابعة هذه عقب الإعلان عن تهدئة في درعا البلد، بعد الاجتماع بين اللجان المركزية والضابط الروسي أسد الله.

وأعلنت وسائل إعلامية محلية عن اتفاق تهدئة جديد في مدينة درعا يوم الأحد وذلك بعد اجتماع بين ممثلي لجان التفاوض في درعا مع الضابط الروسي أسد الله في درعا المحطة.

اقرأ أيضاً:    تضمن ترحيل مقاتلين إلى إدلب..اتفاق جديد في درعا برعاية روسية!

ووفق المصادر فإن الضابط الروسي أسد الله سيرفع مطالب اللجان المركزية بدرعا إلى القوات الروسية في العاصمة دمشق اليوم الاثنين.

كما لم يتم تحديد سقف زمني للتهدئة وإنما ستستمر حتى انتهاء المشاورات بين الضابط أسد الله مع قيادة القوات الروسية في دمشق.

وفي كل مرة يتم الإعلان عن تهدئة في درعا، تعود ميلشيا الفرقة الرابعة وتحاول نكث اتفاق التهدئة من خلال اقتحام درعا البلد واستهدافها بقذائف الدبابات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط