غارات جوية مكثفة تستهدف الميلشيات الإيرانية في دير الزور

0 1٬358

   شنت طائرات مجهولة غارات جوية على مواقع تابعة لميلشيا الحرس الثوري الإيراني وميلشيات إيرانية أخرى في ريف دير الزور ليل أمس الثلاثاء.

شنت طائرات مجهولة غارات جوية على مواقع تابعة لميلشيا الحرس الثوري الإيراني وميلشيات إيرانية أخرى في ريف دير الزور ليل أمس الثلاثاء.

ووفق مصادر محلية، فإن الغارات استهدفت مقرًا لميلشيا الحرس الثوري في بلدة الدوير بالقرب من حقل الورد النفطي في ريف البوكمال، شرقي دير الزور.

و أشارت المصادر إلى أن الغارات استهدفت موقعًا للحرس الثوري على أطراف قريتي الصالحية والعباس، وموقعًا آخر في بادية البوكمال، بالقرب من منطقة الصناعة، ولم يعرف حجم الخسائر التي خلفتها الغارات.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

من جانبه تحدثت مصادر أن الغارات استهدفت قيادة الفوج التاسع في بلدة الدوير، ونقطة عسكرية ببلدة المجاودة شرقي دير الزور، وأدت الغارات إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف الميلشيات.

ونوهت المصادر أن الميلشيات عقب الغارات التي استهدفت عدة مواقع لها في منطقة دير الزور انسحبت وأخلت غالبية نقاطها المتمركزة على الضفة الغربية لنهر الفرات.

الرئيس الإيراني يتهم واشنطن بصناعة داعش ويطالبها بالخروج من سورية

يذكر أن منطقة ريف دير الزور الشرقي يوجد بها العديد من المواقع التابعة للميلشيات الإيرانية، وتحوي مدينة البوكمال الحدودية مع العراق عشرات المقار التابعة للميلشيات الإيرانية.

وحتى لحظة إعداد الخبر لم تعلن أي جهة تبنيها الهجمات التي استهدفت الميلشيات الإيرانية، ولم تكشف الميلشيات الإيرانية عن حجم الخسائر والضحايا التي خلفتها الغارات التي استهدفت مواقعها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط