غارات روسية تستهدف معسكرًا للجيش الوطني في عفرين وتوقع قتلى وجرحى

0 2٬643

استهدفت الطائرات الحربية الروسية بعدة غارات جوية بالصواريخ الفراغية معسكرًا للجيش الوطني في منطقة عفرين (غصن الزيتون) شمال حلب، أدى إلى وقوع قتلى وجرحى.

استهدفت الطائرات الحربية الروسية بعدة غارات جوية بالصواريخ الفراغية معسكرًا للجيش الوطني في منطقة عفرين (غصن الزيتون) شمال حلب، أدى إلى وقوع قتلى وجرحى.

واستهدفت الطائرات الحربية الروسية معسكرًا تابعًا لفرقة الحمزة ضمن صفوف الجيش الوطني في قرية (براد) بمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي.

وبحسب المصادر فقد أدت الغارات التي استهدفت المعسكر إلى مقتل ثلاثة عناصر ضمن صفوف فرقة الحمزة في حصيلة أولية، إضافة إلى وقوع عدة إصابات أخرى.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتداول ناشطون صورًا لضحايا من عناصر الجيش الوطني، قُتلوا جراء الغارات الروسية على المعسكر الذي يتلقى فيه العناصر التدريبات العسكرية.

وجاءت الغارات هذه على معسكر تابع للجيش الوطني المقرب من تركيا قبيل اللقاء المرتقب بين الرئيسين التركي والروسي خلال الشهر الجاري في سوتشي الروسية.

وصباح اليوم الأحد شنت الطائرات الحربية الروسية غارات جوية على عدة مناطق في ريف إدلب، منها بلدتي كنصفرة والبارة جنوب إدلب، إضافة إلى منطقة غصن الزيتون التي استهدفها بغارات جوية لليوم الثاني على التوالي.

أمريكا تتوعد نظام الأسد بدفع الثمن إن لم يلتزم بهذا الأمر!

ويوم أمس السبت صرّح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أنه ثمة بؤرة إرهاب في إدلب شمال سورية، ولا مانع من محاربتها، زاعمًا أن روسيا تسعى مع تركيا لتطبيق فك الاشتباك في المحافظة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط