فراس إبراهيم يرغب بالانتحار

0 5٬613

كشف الممثل الموالي لنظام الأسد فراس إبراهيم عن رغبته بالانتحار بسبب الأوضاع الاقتصادية المتردية في مناطق سيطرة الأسد.

وقال إبراهيم عبر صفحته في فيسبوك أمس الثلاثاء: إن التهديد يأتي بنتيجة مع الشخص الذي لا زال لديه بعض الأحلام والأمنيات والطموحات والآمال، أمّا اليائس فلا ينفع التهديد معه لأنه يعيش في وضع نفسي ومعنوي ومادي أسوأ بكثير من الوضع الذي تهدّده به.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وأضاف: اليائس يا سادة بحاجة إلى حضن، إلى احترام، إلى احتواء، إلى طبطبة، إلى مساعدة، إلى حلول..معظم الذين انتحروا أو حاولوا الانتحار كان اليأس هو السبب الرئيسي في انتحارهم، فهل تتوقعوا أن ينفع التهديد بالموت مع إنسانٍ يقف أساساً على حافة الهاوية ليرمي نفسه ؟!!”.

“مصطوصفات” نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (صورة)

وكان إبراهيم قد كتب منشوراً على فيسبوك انتقد فيه لقاء رأس النظام بشار أسد بزميلته الموالية سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان دون أي مبرر، ليقوم بحذفه بعد ذلك وكتابة آخر أعلن فيه أنه بصدد التوقّف عن الكتابة حول قضايا الشأن العام، خوفاً على ما يبدو من الملاحقة الأمنية.

ويرى ناشطون أن فراس إبراهيم قد تعرض للتهديد من أجل التراجع عن انتقاده المستمر لنظام الأسد على غرار ما حدث مع عباس النوري الذي تراجع عن هجومه على حزب البعث بعد تهديدات بحبسه ومنعه من التمثيل.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط