قرارات مهمة مرتقبة عقب لقاء بوتين ببشار الأسد

0 3٬517

 

لوح الإعلامي السوري المعارض فيصل القاسم بقرارات مصيرية محتملة عقب لقاء بوتين ببشار الأسد في الكرملين.

وغرد القاسم عبر حسابه على تويتر متسائلاً: ماذا قال بوتين لبشار في لقاء موسكو أول أمس؟ لا شك أن الاستدعاء ليس لمجرد التشاور، بل هناك أمر مهم جداً أرادت موسكو تبليغه الى بشار شخصياً. وغالباً يكون وراء هذه الاستدعاءات الروسية لبشار قرارات مهمة؟ ننتظر التسريبات).

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأتبع التغريدة الأولى و سأل بطريقة تهكمية : “لماذا يستمتع الروس بإهانة بشار؟ مرة يستدعونه لقاعدة حميميم لمقابلة وزير الدفاع دون أن يعلم بوجوده بسوريا.ومرة يمنعه ضابط روسي من الوقوف بجانب بوتين،ومرة يأتي بوتين لدمشق ويستدعيه إلى المركز الروسي، واليوم بوتين يعلن الحجر الصحي بعد لقائه ببشار ما حدا يقول لي مش مقصودة..مقصودة ونص”.

وكان بوتين التقى ببشار الأسد يوم الإثنين، في موسكو وندد “بوتين” بوجود قوات أجنبية في سوريا واتبع القول أن هذه القوات تعيق الحل السياسي وتوحيد البلاد.

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يبحث مع ألمانيا قضية اللاجئين

الجدير بالذكر أن الكرملين الروسي قد أعلن أمس الثلاثاء حجراً صحياً على رئيس البلاد فلاديمير بوتين عقب زيارة بشار الأسد و أن الحالة الصحية للرئيس الروسي جيدة، لكنه سيخضع لحجر صحي ذاتي، بعد ساعات من اللقاء .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط