قطر ترعى مبادرة لحضور كأس العالم مجاناً في المناطق المحررة

1٬252

أطلقت مجموعة من الجهات المدنية مبادرة رياضية في المناطق المحررة تهدف للترفيه وإضفاء أجواء جميلة ومسلية.

وأعلنت الجهات والفعاليات المدنية عن افتتاح عدة صالات مجانية مخصصة للاستمتاع بمشاهدة مونديال كأس العالم لعام 2022 وذلك عبر صفحاتها في فيسبوك اليوم الجمعة.

أضرار كبيرة تلحق بالمخيمات نتيجة الأمطار

وقالت: إن تلك المبادرة كانت برعاية من دولة قطر، وتحت شعار (يلا حيهم ارحبو)، لإتاحة الفرصة للأهالي في الشمال السوري لمتابعة مونديال قطر.

وتم الإعلان عن افتتاح خمس صالات مجانية في عدة مناطق بريفَيْ حلب وإدلب، وهي: مطعم ومقهى بيت البيتزا الكائن في دوار الميتم بمدينة أعزاز، وصالة مركز الشباب والرياضة الكائنة غربي دوار الجحجاح بمدينة الباب.

أضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

بالإضافة إلى صالة الإسكندرون الكائنة على طريق جنديرس مقابل سوق الدراجات النارية في مدينة عفرين، وصالة مخيم المحمدية الكائن في قرية دير بلوط بريف عفرين، ومطعم وكافتيريا النوفرة الكائن في شارع 22 طريق الصناعة مقابل فرن السلام في مدينة الدانا بريف إدلب.

وستنطلق منافسات كأس العالم في 20 تشرين الثاني الجاري المقبل بمباراة الافتتاح بين منتخبَيْ قطر والإكوادور على ملعب البيت.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط