كتابات مناهضة وتمزيق صور لرأس نظام الأسد في ريف دمشق

0 2٬415

أقدم شبان مجهولون على تمزيق صور رأس نظام الأسد، وكتبوا عبارات مناهضة له في بعض الشوارع ببلدة (الهامة) غربي العاصمة دمشق.

أقدم شبان مجهولون على تمزيق صور رأس نظام الأسد، وكتبوا عبارات مناهضة له في بعض الشوارع ببلدة (الهامة) غربي العاصمة دمشق.

وبحسب مصادر محلية، فإن نظام الأسد استنفر قواته في البلدة على خلفية انتشار كتابات مناهضة لنظام الأسد على الجدران في الشوارع الرئيسة لبلدة (الهامة) .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وانتشرت الكتابات في طريق المجلس البلدي وبالقرب من ساحة البلدة ، كما مزق الشبان صورًا لرأس نظام الأسد كانت منتشرة في المنطقة.

وحملت العبارات التي خطها الشبان، كتابات مناهضة طالبت بإسقاط نظام الأسد والحرية وإطلاق سراح المعتقلين في سجون نظام الأسد.

بيدرسون: اللجنة الدستورية ليست حلاً للوضع السوري

و عقب ذلك انتشرت ميلشيات تابعة لنظام الأسد في المنطقة، وعملت بشكل فوري على إزالة تلك الكتابات من على الجدران، وأجرت عمليات تفتيش وبحث.

يذكر أنه خلال الأيام الماضية تعرضت بلدة (الهامة) لعمليات اعتقال طالت العديد من أبنائها، وسط تشديد أمني كبير على المنطقة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط