للمرة الأولى..عباس النوري يعترف: النظام فاسد ولم يكن يوماً على حق!

0 7٬371

أدلى الممثل الموالي عباس النوري بتصريحات تهاجم نظام الأسد بطريقة غير مسبوقة.

وقال عباس النوري في لقاء مع برنامج المختار الإذاعي: إنه على صعيد الحريات هناك فروقات شاسعة بين سورية وباقي الدول العربية مؤكداً أن سوريا متأخرة على صعيد الحريات حتى عن دول الخليج.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف أن الدولة لم تكن يوماً على حق وأنها لا تريد أن تشغل نفسها بالتفكير ولم تعترف يوماً أنها ارتكبت أخطاء.

انتقد الممثل الموالي عباس النوري في تصريح جديد نهب رفعت الأسد بعلم شقيقه حافظ للبنك المركزي دون أي مساءلة، منتقداً حزب البعث وتمسك السلطة بكافة مفاصل القرار، كما أثار الجدل حول الأذان والشعب السوري.

وأضاف النوري أن الدولة (نظام الأسد) قد استولت على مفاصل صنع القرار على كافة الصعد الإعلامية والثقافية والتجارية وغيرها.

وتابع: صارلو من عام 1963 عم يسمع عن تحرير فلسطين والصلاة بالقدس، فيما بات مستوى الدخل بالمناطق الفلسطينية المحتلة عشرة أضعاف ما هو عليه الحال في سورية.

ونوه قائلاً: في ناس أخدت كل ما في البنك المركزي ومشيت والعالم ساكت علماً أنو عندنا محامين ورجال قانون ومحد استرجى يرفع دعوى.. متسائلاً كيف تصل الخيانات إلى مستويات عالية في إشارة منه إلى رفعت الأسد.

الجدير بالذكر أن هذه التصريحات التي يطلقها ممثلون موالون بين الحين والآخر لا تغير من حقيقة دعمهم لبشار الأسد في قتله للشعب السوري.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط