لماذا غادر محمود داوود منتخب البراميل؟

909

غادر لاعب وسط نادي شتوتغارت الألماني محمود داوود  مقر بعثة منتخب البراميل لكرة القدم في مدينة الخبر السعودية قبيل مباراة ميانمار بسبب استحالة تنفيذ طلباته.

وأكد الصحفي الرياضي ميشيل سعد في منشور على حسابه في “فيس بوك” صحة المعلومات بنسبة 100%، حيث أشار إلى استياء داوود الشديد من نوعية التدريبات داخل المنتخب، وخاصة من قبل المدرب هكتور كوبر وبقية أعضاء الكادر الفني في المعسكر.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وقالت صحيفة الوطن الموالية: إن الخلافات كانت مع مدير أعماله وهو خال اللاعب، وأمس توصل الطرفان لاتفاق وانخرط اللاعب في التمرينات، واليوم تجدد الخلاف وقرر اللاعب المغادرة.

وأضافت أنه من المتوقع أن تكون شارة الكابتن أحد الأسباب للمغادرة وهذا طلب غير منطقي بوجود عمر خريبين من جهة ولكونه يخوض المباراة الأولى مع نسور قاسيون.

يُشار إلى أن داوود، الذي يلعب في صفوف نادي شتوتغارت الألماني، قد أعلن في منتصف الشهر عن موافقته على تمثيل المنتخب السوري رسميًا بدلًا من المنتخب الألماني، وهو لاعب كرة قدم ألماني من أصل سوري ينشط في مركز خط الوسط.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط