ليالي دوري الأبطال تبدأ اليوم بمواجهات نارية

1٬518

تبدأ اليوم، الثلاثاء منافسات الدور الأول من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بمواجهات نارية منتظرة.

وسيخوض اليوم 16 نادياً 8 مباريات ضمن منافسات المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة على أن تستكمل منافسات المجموعات الأخرى يوم غد الأربعاء.

وفي أولى المباريات استضاف نادي دينامو زغرب الكرواتي فريق تشيلسي الإنجليزي على ملعب “ماكسيمير”، عند الساعة السابعة و45 دقيقة بتوقيت دمشق، عن منافسات المجموعة الخامسة وانتهت المباراة بنتيجة مفاجئة وهي خسارة تشيلسي بهدف وحيد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

كما يحل نادي إي سي ميلان الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، على أرضية ملعب “ريد بول أرينا”، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق،.

ويقص نادي ريال مدريد الإسباني حامل لقب النسخة الماضية، شريط البطولة عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نادي سيلتيك الأسكتلندي على ملعب “سيلتيك بارك”، عند الساعة العاشرة أيضاً.

وفي المجموعة ذاتها يستضيف نادي لايبزيج الألماني نادي شاختار دونيتسك الأوكراني، على ملعب “ريد بول أرينا”، الساعة العاشرة مساءً.

ويستضيف نادي بوروسيا دورتموند الألماني نادي كوبنهاجن الدنماركي على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، عند الساعة السابعة و45 بتوقيت دمشق، عن منافسات المجموعة السابعة.

بطاقة حضور حفل هاني شاكر في دمشق تثير السخرية

وتشهد أجواء “رامون سانشيز بيزخوان”، ملعب نادي إشبيلية الإسباني، مباراة منتظرة بين الأخير ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق.

ويلعب باريس سان جيرمان الفرنسي على أرضه “بارك دي برانس”، مع نادي يوفنتوس الإيطالي في أبرز مواجهات البطولة، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق، عن منافسات المجموعة الثامنة.

ويستضيف بنفيكا البرتغالي نادي ماكابي الإسرائيلي على ملعب “النور”، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق.

الجدير بالذكر أن مباريات دوري الأبطال تحظى بجماهيرية واسعة نتيجة الحماس والقوة التي تشهدها المباريات مما يجعلها البطولة الأقوى عالمياً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط