ليفربول يصعد إلى نهائي كأس الاتحاد على أنقاض السيتي

0 1٬226

انتصر ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب (ويمبلي) في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستغل ليفربول غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين عن تشكيلة مانشستر سيتي، ليحقق فوزا سلسا، كان مفترضا أن يكون أكثر سهولة، لولا تهاون الدفاع في الشوط الثاني.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

واستحق ليفربول الفوز لأنه كان الطرف الأكثر جدية في التعامل مع أهمية اللقاء على ملعب ويمبلي.

واستفاد من خوض المباراة الأخيرة مساء الأربعاء أمام بنفيكا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، باللاعبين البدلاء، مانحا الأساسيين فرصة التقاط أنفاسهم والتحضير بدنيا بشكل يناسب الحدث.

من ناحيته، بدا سيتي متأثرا من الإرهاق الذي لحق به بعد المباراة الصعبة مساء الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد، إضافة إلى الإصابات التي لحقت بلاعبيه، وأرغمت المدرب بيب جوارديولا على عدم المغامرة في الزج بهم.

واعتمد ليفربول على أقوى تشكيلة ممكنة، ضمن طريقة اللعب 4-3-3، حيث وقف إبراهيما كوناتي إلى جانب فيرجيل فان دايك في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين ترينت ألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط