مجهولون يستهدفون عدة حواجز لقوات الأسد بدمشق

0 578

تلقت قوات الأسد والميلشيات التابعة له في دمشق ضربة موجعة، جراء عدة هجمات نفذها مجهولون على عدد من حواجز قوات الأسد في دمشق مساء أمس الخميس.

وكشفت مصادر محلية عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات الأسد والميلشيات التابعة له جراء الهجمات التي تعرضت لها.

وقالت مصادر محلية: ” إن مسلحين مجهولين هاجموا عدة حواجز ونقاط عسكرية تابعة لنظام الأسد على أطراف مدينة كناكر، بريف دمشق، أدت إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات الأسد.”

وذكرت المصادر أن تلك الحواجز تابعة لميلشيا الأمن العسكري فرع سعسع، والمعروفة باسم (القوس والرجم والشطوح).

اقرأ أيضاً: الدفعة التاسعة من مخيم الهول تخرج إلى هذه المدينة السورية

في حين ذكرت مصادر أخرى أن حاجزًا تابعًا لقوات الأسد في قرية (مغر المير) بالقرب من (بيت جن) بريف دمشق تعرض لهجوم مشابه ليل أمس الخميس.

وكانت الأيام السابقة شهدت عدة عمليات وهجمات على حواجز ونقاط عسكرية لقوات الأسد والميلشيات التابعة له في منطقة دمشق وريفها، ومناطق درعا والجنوب السوري.

اقرأ أيضاً: استطلاع رأي في مناطق العلويين يظهر نتائج صادمة للأسد!!

وجاءت هذه الهجمات بعد زيادة حدة التوتر العسكري والأمني في محافظة درعا، حيث يقوم مجهولون بتنفيذ هذه الهجمات نصرة لمدينة طفس غرب درعا، بعد تهديد نظام الأسد باقتحامها.

الجدير ذكره أن الفرقة الرابعة تحاول اقتحام مدينة طفس غرب درعا، بحثًا عن مطلوبين لها، حيث تضم المدينة عناصر سابقين في الجيش الحر رفضوا الانضمام إلى ميلشيات الأسد.

وكانت فرقة ماهر الأسد خيَّرت أهالي طفس إما بتهجير عدد من أبنائها إلى الشمال السوري، أو اقتحام المدينة باستخدام سلاح الجو، وهو مارفضه أهالي طفس، ومايزال التصعيد العسكري على أطراف المدينة مستمرًا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط