محمود مرعي: “فرحان برؤية صورته في الانتخابات ويقبل بنتائجه مهما كانت”

0 331

محمود مرعي الانتخابات

بعد التصريحات التي أدلى بها المرشح المنافس على كرسي المولاة لموسكو (عبد الله سلوم عبد الله) بأنه لم يكن يرد الترشح، لكن تم اختياره من قبل حزبه لمجرد المشاركة، خرج المرشح المعارض (على ذمته)، المحامي (محمود مرعي) ليقول: ” أنا أقبل بأي نتيجة تصدر عن صناديق الاقتراع” كأنه يستطيع الرفض أصلاً!

المرعي في مقابلة مع تلفزيون الإخبارية الموالي، دعا السوريين أيضًا لاختيار الأكفأ لقيادة البلاد للمرحلة القادمة، ورأى إيجابية كبيرة في وجود صور المرشحين الثلاث بجانب صناديق الاقتراع في لبنان.

وأضاف: ” أعتقد أن الصور الثلاث ستكون موجودة أيضًا بجانب صناديق الاقتراع في سورية”، فبحكم العادة يوجد ثلاث صور دومًا (حافظ الأب) لتذكير السوريين بماضيهم، و(بشار) بحاضرهم المحتوم و (ماهر) بالبزة العسكرية لتهديدهم بالسطوة العسكرية للفرقة الرابعة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

مرعي معارض ويتبنى فكر الأسد!

وعلى الرغم من كون المرعي معارضًا لنظام بشار الأسد بحسب ما قدم نفسه، إلا أنه تبنى فكر بشار الأسد وحكومته كون كل من أمريكا وتركيا دول احتلال.

وتوعد بطرد تركيا من كل الأراضي السورية حتى لواء اسكندرون دون أن يتطرق للوجود الإيراني والروسي على وجه الخصوص الذي عين حاكمًا عسكريًا للبلاد منذ أكثر من عام.

الذي يحتل بقواعده العسكرية حميميم وطرطوس والقامشلي وغيرها أجزاء واسعة من البلاد، كما أن المرعي لم يتطرق للاحتلال الإسرائيلي للجولان.

اقرأ أيضاً: تصريحات مفاجئة.. أحد منافسي الأسد يتبرأ من قرار ترشحه!!

ليونة مع الأكراد وتناسٍ للمعارضة بالشمال:

المحامي محمود مرعي لم يذكر بكلامه المعارضة السورية بالشمال كأنه لا يرها، أما عن المناطق التي يسيطر عليها الأكراد بحماية أمريكا التي وصفها بالاحتلال، فقد داعاهم لحوار سوري سوري مع الدولة السورية للوصول إلى حل سياسي واستثمار للموارد في منطقة الجزيرة.

في تبنٍّ واضح لموقف الأسد وحلفائه، وحقوق للمكون الكردي من المفترض وجودها بأي دولة مقابل النفط والغاز الذي يسيطر عليه تنظيم قسد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط