معلومات جديدة عن المجرم الذي أطلق النار على المارة في إدلب

0 1٬475

أصدر جهاز الأمن العام في إدلب بياناً جديداً كشف فيه عن تفاصيل حول المجرم الذي أطلق النار على المارة في شارع الجلاء في مدينة إدلب.

وجاء في البيان: وردتنا معلومات عن قيام شخص مجهول بإطلاق النار بشكل عشوائي على الأهالي، بشارع الجلاء، قرب دوار الساعة، بمدينة إدلب، الأمر الذي أدى إلى استشهاد الأخوين (مصطفى وخلف الحسن) من أهالي بلدة حيش بريف إدلب الجنوبي وإصابة شخص ثالث ارتقى بعد إسعافه متأثراً بجراحه.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأضاف: بالسرعة القصوى توجهت دورياتنا إلى المكان المذكور وحوصر القاتل وطلب منه تسليم نفسه فرفض ذلك وتحصن داخل أحد الأبنية في السوق، ومن جهتها حاولت الدوريات القبض على الجاني، ولكنه رفض تسليم نفسه فاشتبكت الدورية معه وقتلته.

المونيتور: أهالي دير الزور يعانون الجوع والعطش

وأردف: بدأنا بالتحقيقات لمعرفة الدوافع الحقيقية لهذه الجريمة الشنعاء، فتبين أن الجاني من محافظة ريف دمشق ومنشق عن عصابات الأسد منذ ما يقارب السنتين ولكنه بقي في بلدته ووصل للمناطق المحررة منذ ستة أشهر فقط، ويعمل في أحد المطاعم بمدينة إدلب.

وذكرت مصادر محلية وإعلامية أنه عند سؤال المارة الموجودين عن شهادتهم أثناء ارتكاب المجرم لجريمته قالوا سمعنا عبارات من الجاني مثل: بدنا نثأر للأخوات واللهم إن عبدك قتل هؤلاء المرتدين، بحسب الجهاز. وشدد على أنه لم يثبت ما يشاع عن أن الجاني حدثت معه مشكلة في الليلة السابقة مع الأخوين، وأنه جاء لأخذ ثأره منهما.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط