مقتل شاب سوري وإصابة آخرين بإطلاق رصاص عليهم في لبنان

1٬476

لقي شاب سوري حتفه وأصيب اثنان آخران بجروح، جراء تعرضهم لإطلاق نار من داخل إحدى للسيارات في مدينة طرابلس اللبنانية.

وبحسب مانقله موقع تلفزيون سوريا عن أقرباء الشاب المغدور خليل محمد الفرج والذي يبلغ من العمر 20 عاماً فإن الشاب قتل بعد دخوله إلى الأراضي اللبنانية عن طريق التهريب، حيث وصل مؤخراً إلى طرابلس.

ردود فعل إيجابية على فيلم نزوح لسامر المصري وكندة علوش

وأوضح المصدر أن الشاب كان رفقة شابين آخرين، حيث جاءت سيارة مجهولة وطاردتهم وهم داخل سيارة، وأطلق المجهولون النار عليهم، ما أسفر عن مقتل الشاب خليل وإصابة السوريين الآخرين.

وأكد أحد المصابين أن السيارة ظهرت فجأة ومشت بموازاتهم، وقام من بداخلها بفتح النيران عليهم، وقد أصيب الشاب خليل برصاصة في خاصرته ما أدى إلى وفاته.

وحتى لحظة إعداد الخبر لم تتضح تفاصيل القصة، ولم تعرف الأسباب وراء استهداف الشبان السوريين الثلاثة، ومن يقف وراء عملية الاستهداف هذه.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

جرائم متكررة بحق السوريين في لبنان
وتأتي هذه الحادث بعد يومين فقط من من وفاة سجين سوري تحت التعذيب، على يد الأمن اللبناني خلال التحقيق معه.

وبحسب مصادر إعلامية فإن لاجئاً سورياً قضى على يد ضابط وعناصر الأمن اللبناني، خلال التحقيق معه، ونشرت صفحات صورا لإحدى الجثث وقد ظهر عليهاآثار تعذيب حادة.

يذكر أن حالات العنصرية ضد اللاجئين السوريين في لبنان تشهد ارتفاعاً كبيراً، في وقت تسعى فيه الحكومة اللبنانية إلى إعادة اللاجئين إلى سورية، بدعوى أنهم أحد أسباب الأزمة التي تمر بها لبنان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط