نداء استغاثة لتأمين خروج سكان مخيمات ريف حلب بعد عودة الاشتباكات

414

ناشد فريق منسقو استجابة سوريا كافة الجهات العاملة في الشمال السوري من أجل العمل على إنقاذ سكان أكثر من 17 مخيم في محيط مناطق اعزاز وعفرين تضم أكثر من 1614 عائلة بعد عودة الاشتباكات إلى مناطق ريف حلب الشمالي.

قبرص تعلن استعدادها لسحب الإقامة من سوريين عادوا إلى سورية

وتم استهداف أكثر من أربع مخيمات في المنطقة نتيجة الاشتباكات الدائرة بين الفصائل العسكرية، مما تسبب بإصابات بين المدنيين بينهم نساء وأطفال، مناشداً الفرق الطبية والانقاذ العمل على دخول المخيمات التي تحوي إصابات والعمل على اخلائها إلى النقاط الطبية بشكل عاجل.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وطالب الفريق بإيقاف الاشتباكات بشكل فوري والسماح للمدنيين بالخروج من المنطقة وتأمين طرق آمنة لهم ونحذر من استهداف المدنيين أو المخيمات مرة اخرى ، كما نحمل كافة الأطراف المسؤولية الكاملة عن الأزمة الإنسانية الحاصلة في تلك المخيمات.

وصعدت الفصائل من قصفها على محاور مريمين وكفرجنة، في ظل اشتباكات عنيفة دون أن يصدر أي إعلان رسمي عن انهيار الاتفاق الذي تم عقده يوم أمس بين تحرير الشام والفيلق الثالث.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط