نظام الأسد يدفع بتعزيزات عسكرية نحو الرقة وريف حلب الشرقي

546

دفعت قوات الأسد بتعزيزات عسكرية إلى مناطق ريف حلب الشرقي، وريف الرقة الشمالي، تضم أسلحة ثقيلة بينها دبابات وراجمات صواريخ.

مصادر محلية أكدت أن التعزيزات دخلت صباح اليوم الجمعة إلى مطار صرين بريف حلب الشرقي، كخطوة لقوات الأسد تعزز مواقعه في ريف عين العرب شرقي حلب وعين عيسى شمالي الرقة.

شركة مشكاة، شركة تربوية تطلق منهاجاً داعماً لغرس القيم والارتقاء بالعملية التربوية

وتضم التعزيزات 8 دبابات و 5 مدرعات bmb، إضافة إلى ناقلتي جند بقوام 100 جندي، ودخلت عبر معبر الطبقة غربي الرقة نحو مطار صرين.

وتحدثت المصادر أن هذه التعزيزات، ستتوزع إلى نقاط مشتركة بين قوات الأسد وميليشيا قسد في عين العرب، ومنطقة تل أبيض.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وتأتي هذه التعزيزات بعد أيام قليلة من الاستهداف التركي الذي استهدف مواقع مشتركة بين قوات الأسد وميليشيا قسد في تلة جارقلي بريف حلب الشرقي.

وأوضحت مصادر محلية أن القوات الروسية تشرف على إعادة نظام الأسد تعزيز قواته في تلة جارقلي التي استهدفها الطيران الحربي المسير التركي.

وجاء القصف التركي، بعد استهداف ميليشيا قسد مخفراً للقوات التركية في داخل الأراضي التركي في ولاية غازي عنتاب، لترد تركيا باستهداف نقاط مشتركة بين نظام الأسد وميليشيا قسد شرقي حلب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط