وزير سوري يعلن عدم اعتراضه على الشتائم والإهانة الشخصية

0 1٬510

أطلق وزير التجارة وحماية المستهلك الجديد في حكومة نظام الأسد وعودًا بحماية المستهلكين ضمن مهلة لن تطول، كاشفًا استعداده لتلقي الشتائم والنقد بصدر رحب.

أطلق وزير التجارة وحماية المستهلك الجديد في حكومة نظام الأسد وعودًا بحماية المستهلكين ضمن مهلة لن تطول، كاشفًا استعداده لتلقي الشتائم والنقد بصدر رحب.

ففي منشور للوزير المُعين حديثًا (عمرو سالم) على صفحته فيس بوك بدأه بالتشبيح لبشار الأسد، واصفًا إياه بالقائد العظيم قال فيه: “سأعمل ليل نهار على المحاور الكثيرة لهذه الوزارة ضمن جدولٍ زمنيٍّ وجدول أولويّاته البدء بالفقراء لتامين قوتهم بكرامةٍ وعزّةٍ تليق بمقامهم العالي.”

وأضاف: ” ولن أُهمل المقتدرين وحماية حقوق جميع المستهلكين من جودة ومنطقيّةٍ بالأسعار ودعمٍ لغير المقتدرين ليتمكّنوا من شراء حاجاتهم.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتابع السالم:” وألتمس من سادتي المواطنين منحي مهلةً لن تطول بإذن الله، لأنّ هناك خطواتٍ متتابعةٍ ضروريّة لتحقيق النتيجة …
الحمل ثقيل” وأردف بتمسيح الجوخ للأسد: “لكنّ الشعب وقائده يستحقّون الموت من أجلهم. ”

السالم مستعد للشتائم:
ووعد السالم الشعب في مناطق سيطرة نظام الأسد بالعمل على نظام شكايات عبر الهاتف والإنترنت.

وأكد أنه” لن يعترض على شتائم أو نقد أو تجريح يخصّني شخصيًّا، ولن اتّخذ بشأنه إجراءات. ”

اقرأ أيضاً: أحزاب موالية توجه صفعة لنظام الأسد حول تشكيل الحكومة

كاسرًا قاعدة النيل من هيبة موظف حكومي وهي جريمة يعاقب عليها القانون السوري .

يذكر أن تعيين السالم ضمن تشكيلة حكومية برئاسة حسين عرنوس، التي ضمت نفس الوزراء في التشكيلة السابقة باستثناء وزراء الإعلام والتجارة الداخلية والشؤون الاجتماعية.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط