أحزاب موالية توجه صفعة لنظام الأسد حول تشكيل الحكومة

0 3٬270

عبرت أحزاب سياسية موالية لنظام الأسد عن رفضها قرار تشكيل الحكومة الجديدة، التي أعلن عنها رأس نظام الأسد يوم أمس الثلاثاء.

عبرت أحزاب سياسية موالية لنظام الأسد عن رفضها قرار تشكيل الحكومة الجديدة، التي أعلن عنها رأس نظام الأسد يوم أمس الثلاثاء.

ووفق المصادر فإن حزبي (التضامن، والشباب للبناء والتغيير) المواليين عبرا عن رفضهم للتشكيلة الحكومية الجديدة التي أعلن عنها الأسد مؤخرًا.

وقال الحزبان: ” إن الحكومة التي أقرها الأسد، هي مكررة وأنهت كل آمال التغيير لدى الشعب السوري.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وأوضح الحزبان المواليان أن الحكومة الجديدة هي حكومة تأزيم تفتقر للأحزاب الوطنية المرخصة، وخريجي الشهادات العليا وأصحاب الاختصاص.

ونوه إلى أن الفساد المستشري في مناطق سيطرة نظام الأسد هو سبب في الأزمات التي تعصف بمناطق سيطرة نظام الأسد.

ولفت الحزبان إلى أن الأهالي بمناطق سيطرة نظام الأسد وقعوا بين مطرقة الجوع وسندان فقدان الأمل من هذه الحكومة الجديدة الفاسدة، موجهين تحذيرات للنظام بنتائج خطيرة يصعب تطويقها.

اقرأ أيضاً:  إصابة نائب محافظ حلب بطلقات نارية أمام منزله لهذا السبب

ويوم أمس الثلاثاء أقر رأس نظام الأسد بمرسوم تشريعي تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسين عرنوس، والتي ضمت نفس الوزراء في التشكيلة السابقة باستثناء وزيري الإعلام والتجارة الداخلية والشؤون الاجتماعية

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط