أثناء حفرهم خندق لقسد.. مقتل خمسة أشخاص في الحسكة

0 1٬925

 قتل خمسة أشخاص وتعرض آخرون لإصابات نتيجة انهيار نفق كانوا يقومون بحفره لمصلحة ميلشيا (قسد) في محيط قاعدة للاحتلال الأمريكي، أول أمس الإثنين، في مدينة الحسكة.قتل خمسة أشخاص وتعرض آخرون لإصابات نتيجة انهيار نفق كانوا يقومون بحفره لمصلحة ميلشيا قسد في محيط قاعدة للاحتلال الأمريكي، أول أمس الإثنين، في مدينة الحسكة.

ونقلت وسائل إعلامية عن مصادر محلية بمحافظة الحسكة، أنه فقد الاتصال مع خمسة أشخاص إثر انهيار أحد الأنفاق التي يتم بناؤها أسفل (المدينة الرياضية) في حي غويران، جنوب مدينة الحسكة، في إشارة منهم لإصابة آخرين ممن نجوا.

وأضافت المصادر أن الانهيار ليس الأول من نوعه، فقد سبق أن انهار نفق آخر في الموقع نفسه، وقضى فيه 3 أشخاص، لافتة إلى أن عناصر ميلشيا قسد الموالية للجيش الأمريكي قاموا بحفر سلسلة من الأنفاق والتحصينات ضمن الموقع المذكور، الذي يشرف بشكل مباشر على القاعدة الأمريكية غير الشرعية في الموقع.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأكدت المصادر، أن عددًا كبيرًا من المدنيين تجمعوا أمام مبنى المدينة الرياضية بحي غويران بمدينة الحسكة، مطالبين بمعرفة مصير أبنائهم بعد انهيار النفق أثناء قيام مجموعة من العمال المدنيين بعمليات الحفر والتجهيز ضمن النفق المذكور.

وتواصل ميلشيا (قسد) إقامة التحصينات العسكرية من خلال حفر الخنادق والأنفاق في مدن الحسكة والدرباسية وعامودا والمالكية والقامشلي ومحيطها.

اقرأ أيضاً:  سعر الليرة السورية والتركية مقابل الدولار ليوم الأربعاء 4-8-2021

وتواظب الميلشيا على تكثيف عمليات حفر وتحصين الأنفاق والخنادق التي يعمل على إنشائها منذ أكثر من عامين ونصف العام في جميع مناطق سيطرته شرق الفرات، حيث تعمل الفرق المتعاقد معها على تنفيذ وبناء الأنفاق والخنادق بالإسمنت المسلح.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط