أهالي قرية في منبج يهاجمون مخافر لقسد بعد قصفها عفرين

0 959

تعرض مخفر تابع لميلشيا قسد الانفصالية لهجوم من قبل أهالي إحدى قرى مدينة منبج شرق الفرات؛ بسبب قصفها لمناطق ريف حلب الشمالي والشرقي.

وبحسب مصادر محلية هاجم أهالي قرية الفارات مخفر القرية التابع لميلشيا PYD-PKK وحطموه ليلة أمس، بعد قيام الأخيرة بإطلاق قذائف من أطراف القرية نحو مناطق الشمال السوري المحرر.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وأضافت المصادر أن الأهالي يتخوفون من رد الجيش الوطني والقوات التركي على قريتهم بسبب استغلال ميلشيات قسد التجمعات السكنية وإطلاق القذائف والصواريخ.

اشتباكات عنيفة وقصف متكرر:

وشهدت ليلة أمس اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني الحر مع ميلشيات قسد على طول خطوط التماس، حيث أكدت غرفة القيادة الموحدة عزم استهدافها لمواقع تمركز عناصر قسد في كل من قرية حربل جنوبي مدينة مارع وأيضًا مواقعها في مدينة تل رفعت ومحيطها.

اقرأ أيضاً:  فضيحة جديدة..الأمم المتحدة تدعم خزينة الأسد بملايين الدولارات

كما دمرت مقر لعصابات PYD-PKK بداخله مجموعة عناصر على محور الساجور بريف منبج الشمالي عبر صاروخ موجه،بالإضافة لضربات مدفعية مركزة على قرية منغ ومطارها العسكري الذي تتخذ منها قسد مراكز لاطلاق الصواريخ والقذائف نحو ريف حلب الشمالي.

وكانت ميلشيات قسد قد صعّدت يوم أمس مستهدفة مدينة عفرين بعدة قذائف مما تسبب بوقوع ثماني إصابات و دمار جزئي لمركز الدفاع المدني الذي تم استهدافه بشكل مباشر.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط