اتفاق روسي إيراني حول الملف السوري والقرار 2254

0 3٬625

كشفت وزارة الخارجية الروسية عن مباحثات أجراها وفد روسي رفيع المستوى مع حكومة طهران حول الملف السوري وتطبيق القرارات الدولية.

كشفت وزارة الخارجية الروسية عن مباحثات أجراها وفد روسي رفيع المستوى مع حكومة طهران حول الملف السوري وتطبيق القرارات الدولية.

وذكرت الخارجية اليوم أن بوتين الخاص إلى سورية ألكسندر لافرينتييف، ونائب وزير الخارجية سيرغي فيرشينين، وكذلك ممثلين عن وزارة الدفاع الروسية وصلوا إلى طهران أمس.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

مباحثات مع وزير خارجية إيران أمير عبد اللهيان وبعض المسؤولين الإيرانيين الآخرين تم خلالها مناقشة ” وزير خارجية إيران أمير عبد اللهيان وبعض المسؤولين الإيرانيين الآخرين”.

وأضافت الوزارة أن الوفد ركز مع الإيرانيين على ضرورة تثبيت استقرار الوضع على الأرض ، ولكن مع استمرار القتال ضد الإرهابيين حسب وصفها.

وفد من مسد يزور موسكو لبحث ملف شرق الفرات

وكان ألكسندر لافرينتييف التقى رأس النظام بشار الأسد في 17 من الشهر الجاري بدمشق بعد زيارة ضمن أعمال الاجتماع الدوري المشترك للهيئتين التنسيقيتين السورية والروسية.

طالب فيه لافرنتيف نظام الأسد بتحسين ظروف حياة اللاجئين العائدين وليس فقط العكل على تسهيل عودتهم وتسريع وتيرة المصالحات المزعومة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط