اتفاق مع الشرطة العسكرية ينهي التوتر في راجو

713

أبرم أهالي مدينة راجو في ريف حلب اتفاقًا هامًا مع الشرطة العسكرية في المدينة، من شأنه أن ينهي الاحتجاجات التي شهدتها المنطقة مؤخرًا بسبب خلافات بين الجانبين.

وفيما يتعلق بالواقعة التي أدت إلى هذا الاتفاق، أفادت مصادر إعلامية بأن الاحتجاجات نشبت عندما قام أحد المدنيين بإغلاق الطريق بهدف شراء بعض الحاجيات، مما أدى إلى زحمة في حركة المرور واشتباكات بينه وبين أصحاب المحلات والشرطة العسكرية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبحسب المصادر، قام أحد الأشخاص خلال المظاهرة بإطلاق النار على فرع الشرطة العسكرية، فردت الشرطة بإطلاق النار في الهواء ردًا على ذلك. وبعد هذا الحادث، جرت جلسة حوار بين الشرطة العسكرية وأهالي المدينة.

وتمثلت مطالب الأهالي في راجو في ضرورة تدخل الشرطة المدنية لحل مشاكلهم المحلية، مطالبين بترك الشرطة العسكرية لأمور العسكريين فقط.

اقرأ أيضاً: تركيا تؤكد أنها ستتبع إجراءات صارمة مع السوريين في إسطنبول

وأكدت المصادر أن منفذي أعمال العنف خلال المظاهرة سيخضعون للمحاسبة، بالإضافة إلى محاسبة الدوريات العسكرية التي شاركت في التصعيد خلال المشاجرة مع المدنيين.

ويأمل الأهالي أن يسهم هذا الاتفاق في استقرار الأوضاع في مدينة راجو وتحقيق السلم الاجتماعي والأمن في المنطقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط