استهداف موكب محافظ عدن وأصابع الاتهام تشير لميلشيات الحوثي

0 330

 وقع عدد من القتلى والجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة استهدفت موكب مسؤولين محليين في بمحافظة عدن باليمن.وقع عدد من القتلى والجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة استهدفت موكب مسؤولين محليين في بمحافظة عدن باليمن.

وبحسب المصادر وقع الانفجار بعد انتهاء محافظ عدن (أحمد حامد لملس) وعدد آخر من المؤولين بينهم وزير الزراعة سالم السقطري ، من تدشين موقع للتحويلات المالية بإشراف البنك المركزي.

وأضافت المصادر: ” بعد عودة المحافظ الدبيس والوفد المرافق له إلى منطقة التواهي مكان سكنه، انفجرت سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق” .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأدى الانفجار العنيف إلى دمار واسع في المنطقة وتهدم أجزاء من الأبنية ، بالإضافة إلى وقوع العديد من الإصابات والضحايا بعضها متفحمة دون تحديد .

وتم تأكيد مقتل 5 أشخاص، و جرح 5 آخرين بينهم 4 من مرافقة المحافظ ، الذي أكد بعد وقوع الانفجار أنه بصحة جيدة ولم يصب بحسب وسائل إعلام يمنية.

الرمانة اليدوية ثقافة جديدة لحل الخلافات بمناطق الأسد

الحوثي خلف الانفجار:

ووجه ناشطون يمنيون أصابع الاتهام نحو مليشيات الحوثي باستهداف موكب المحافظ أحمد، مشيرين إلى أن تدشينه لموقع تحويلات مالية رسمي يهدد تحكمهم بالتحويلات المالية الخارجية التي تصل إلى اليمن، مما يفقدهم جزءًا من الدعم المالي، بحسب الناشطين.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط